الأقسام: الرياضة

أحدهما السفاح السنغالي.. كولر يفاضل بين ثنائي أجنبي بسبب إنتركونتيننتال وكأس العالم

قرر السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للنادي الأهلي، الاختيار بين اثنين من اللاعبين الأجانب لدعم مركز الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لضم عناصر مميزة للفريق لضمان استمرار المنافسة على البطولات المحلية والقارية، واستعدادًا للموسم الجديد. بطولة القارات وكأس العالم للأندية.

ثنائي أجنبي على طاولة كوهلر للتعاقد مع أحدهما في الميركاتو الحالي

وعلمت “الوطن سبورت” من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، تفضيله بين السفاح السنغالي؛ ومن المقرر أن يحسم الشيخ سابالي، لاعب فريق ميتز الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، والإيفواري زادي سيري، لاعب فريق فويفودينا الصربي، ضم أحدهما قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي.

من هو المرشح المرجح لانضمام الشيخ سابالي للأهلي؟

الشيخ السبالي 25 عاما، يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر ورأس الحربة. قيمته السوقية مليوني يورو. وشارك مع فريقه في 8 مباريات خلال الموسم الحالي تمكن خلالها من تسجيل 8 أهداف. أول ظهور له بالقميص كان في سبتمبر 2023 ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

من هو الإيفواري زاد سيري المرشح للانضمام للأهلي؟

أما الإيفواري زادي سيري البالغ من العمر 24 عاماً، والذي تبلغ قيمته السوقية مليون يورو، فهو يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر ويتمتع بالقوة البدنية، حيث شارك مع فريقه هذا الموسم في 11 مباراة شارك خلالها. تمكن من تسجيل 6 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة.