تفاصيل إصابة دونجا مع منتخب مصر.. أول تحرك من حسام حسن وتحديد بديله

تفاصيل إصابة دونجا مع منتخب مصر.. أول تحرك من حسام حسن وتحديد بديله

أعلن المنتخب المصري، خلال الساعات الماضية، تفاصيل إصابة نبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك، في معسكر الفراعنة الحالي، والتي أدت إلى استبعاده من المباراة المقبلة أمام موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. المغرب، حيث يتطلع المنتخب الوطني إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق ثلاث نقاط جديدة.

كواليس معسكر منتخب مصر بعد إصابة نجم الزمالك دونجا

وأوضح اتحاد الكرة في بيان رسمي، منذ ساعات، التفاصيل مع منتخب مصر وتحديد بديله أمام موريتانيا، حيث أكد بيان “الجبلية” أن لاعب نادي الزمالك، بعد خضوعه للكشف الطبي، تحت إشراف الجهاز الفني. وكان الفريق الطبي بقيادة محمد أبو العلا قد أكد إصابته في العضلة الخلفية. وتأكد أنه يعاني من شد في العضلة الخلفية بعد شعوره بآلام خلال الساعات الماضية.

وأكد بيان اتحاد الكرة بشأن إصابة دونجا، أن لاعب القلعة البيضاء لن يشارك في المباراة الأولى أمام موريتانيا المقرر لها الجمعة المقبل، على أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة موريتانيا المقرر لها 15 أكتوبر الجاري.

محمود صابر هو بديل دونجا في منتخب مصر بعد إصابته

حدد حسام حسن وجهازه الفني في منتخب مصر، محمود صابر، لاعب بيراميدز المعار إلى سموحة، بديلاً لدونجا للتواجد في معسكر المنتخب الذي يقام حاليًا استعدادًا لمباراتي موريتانيا المقررتين. يومي 11 و15 أكتوبر ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع نظيره موريتانيا يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة ضمن التصفيات القارية، قبل أن يخوض المواجهة الثانية خارج أرضه يوم الثلاثاء. ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، يليه الرأس الأخضر وموريتانيا برصيد 3 نقاط، ثم بوتسوانا بلا نقاط.