صلاح ومرموش في معسكر منتخب مصر خلال ساعات استعدادا لموريتانيا

صلاح ومرموش في معسكر منتخب مصر خلال ساعات استعدادا لموريتانيا

ويتواجد الرباعي المحترف محمد صلاح، وعمر مرموش، ومصطفى محمد، ومحمد عبد المنعم، في معسكر منتخب مصر اليوم، استعداداً لمواجهة موريتانيا يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2025. كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

رباعي منتخب مصر للمحترفين يشارك اليوم في تدريبات الفراعنة لمباراتي موريتانيا

أعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي، انضمام نجم ليفربول الإنجليزي، وعمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، لتدريبات الفراعنة في المعسكر الحالي، برفقة ثنائي الدوري الفرنسي محمد عبد المنعم مدافع نيس، ومصطفى محمد. – مهاجم نانت .

ويواصل المنتخب المصري تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة موريتانيا

ويواصل تدريباته على استاد القاهرة استعدادا لمباراتي موريتانيا، بعد أن شهدت التدريبات الأخيرة بعض التدريبات التكتيكية لحسام حسن المدير الفني للفراعنة، وتركيز كبير على الجانب البدني، خاصة أن بعض اللاعبين ما زالوا متواجدين. في فترات الإعداد مع أنديتهم.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع نظيره موريتانيا يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة ضمن التصفيات القارية، قبل أن يخوض المواجهة الثانية خارج أرضه يوم الثلاثاء. ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، يليه الرأس الأخضر وموريتانيا برصيد 3 نقاط، ثم بوتسوانا بلا نقاط.

محمد أبو الوفا رئيس بعثة منتخب مصر في موريتانيا

قرر اتحاد الكرة إسناد رئاسة بعثة المنتخب المصري في موريتانيا إلى محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.