أمير توفيق يرد على اتهامات القندوسي ويكشف كواليس التعاقد معه في الأهلي

أمير توفيق يرد على اتهامات القندوسي ويكشف كواليس التعاقد معه في الأهلي

كشف أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي ومدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء، كواليس التعاقد مع لاعب الوسط الجزائري أحمد القندوسي، المعار حاليا لفريق كليوباترا سيراميكا.

وقال في تصريحات تلفزيونية: “خلال فترة وجودي في تركيا دخلت في مفاوضات التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا خلال فترة تواجده في بشكتاش التركي، خاصة أننا كنا نسعى وقتها إلى دعم هجوم الفريق بمهاجم قوي”. ثم وجهنا البوصلة نحو دعم خط الوسط بالتعاقد مع أحمد”. قندوسي.

وأضاف: “كان أحمد القندوسي قد وقع على انتداب باسم الوكيلين جعفر نيساني وأحمد يحيى لـ 3 أندية في الدوري المصري وهم الأهلي والزمالك بالإضافة إلى المصري”.

أمير توفيق يكشف أول اتصال له بالقندوسي

وتابع: “أثناء تواجدي في تركيا أبلغتني إدارة الأهلي بالذهاب فورًا إلى الجزائر من أجل إتمام التعاقد مع القندوسي، وبالفعل ذهبت إلى الجزائر ولم أتواصل مع أحمد القندوسي حتى الآن”. بعد إتمام الاتفاق الرسمي مع ناديه وفاق سطيف والحصول على توقيع ناديه على العقد”.

وأتم: “أول اتصال لي مع أحمد القندوسي كان في 28 يناير 2023 بعد إتمام التعاقد مع الأهلي. وقتها كان اللاعب في معسكر منتخب الجزائر وذهبت إليه هناك وأجريت معه جلسة”.