جوميز يغيب عن تحقيقات لجنة الانضباط.. وعقوبة قاسية تنتظره

جوميز يغيب عن تحقيقات لجنة الانضباط.. وعقوبة قاسية تنتظره

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، غاب عن جلسته مع لجنة الانضباط للاستماع إلى تصريحاته في التقرير المقدم من الحكم عاطف حسين، والذي أكد خلاله قيام جوميز بدفعه في صدره.

وتابع الغندور في تصريحات تلفزيونية: “علمنا من مصادرنا أنه تغيب عن جلسة التحقيق، وهذه معلومات من داخل لجنة الانضباط باتحاد الكرة، وقالوا إنه من الطبيعي أن يمثل جوميز أمام اللجنة للاستماع إلى أقواله، لكن ولم يحضر”.

مصدر انضباطي ردا على غياب جوميز: سنعقد جلسة مداولة لتحديد عقوبته

وكشف عن موقف لجنة الانضباط بعد غياب خوسيه جوميز عن الجلسة، قائلًا: “تواصلنا مع مسئول داخل لجنة الانضباط وأكد لنا أن غياب جوميز عن جلسة التحقيق لن يعفيه من العقوبة، لأنه ارتكب خطأً”. خطأ في حق الحكم عاطف حسين، وتعقد لجنة الانضباط جلسة مداولة خلال “الأيام القليلة المقبلة لتحديد العقوبة”.

وأتم: “من مصادرنا فإن لجنة الانضباط ستعاقب جوميز بالإيقاف 4 مباريات على الأقل، لأن لائحة لجنة المسابقات تنص على أنه في حالة الاعتداء على الحكم بالدفع يتم إيقافه 8 مباريات، كما أنه سيتم إيقافه لمدة 8 مباريات”. وقد تخفف لجنة الانضباط العقوبة 8 مباريات لعدم تعرض جوميز للطرد في المباراة، كما أن عاطف حسين لم يبلغ أحمد الغندور بالواقعة خلال مجريات اللقاء.