هل وجه اللوم لـ يحيى عطية بسبب «الكعب»؟.. الأهلي يكشف سر غياب الصفقات الجديدة أمام الزمالك

هل وجه اللوم لـ يحيى عطية بسبب «الكعب»؟.. الأهلي يكشف سر غياب الصفقات الجديدة أمام الزمالك

واتفق الأهلي مع مسئولي حرس الحدود على إقامة مباراة بين الفريقين، في ظل استعدادات العملاق الأحمر لبطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر المقبل.

ولم يتم تحديد خصم الفريق في المباراة الثانية بعد

وأكد سامي قمصر، المدير الفني العام للأهلي، أن كوهلر طلب إقامة مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة استعدادًا لبطولة السوبر المصري، كما اتفق الأهلي مع مسئولي حرس الحدود على المباراة الأولى، بينما سيخوض الفريق مباراة ودية. ولم يتم تحديد الخصم في المباراة الثانية بعد.

قمصان: لم نلوم يحيى عطية

وأضاف شيمس: “لم نوجه أي لوم ليحيى عطية في مباراة الكعبة في كأس السوبر الأفريقي، وهو من أفضل منفذي ركلات الجزاء، لكن عامل التوفيق بالطبع لم يكن في صالحه”.

وعن سبب غياب أشرف داري عن المشاركة أمام الزمالك، قال شيمس: “أشرف داري لاعب دولي كبير، وكولر كان يصر على ضمه، وإصابته مع المنتخب المغربي كانت سببا في عدم مشاركته في إفريقيا”. كأس السوبر وإن شاء الله سيضيف للمنتخب”.

وأكمل حديثه عن يوسف أيمن قائلا: “يوسف أيمن بدأ يتأقلم مع اللاعبين والأجواء مختلفة تماما عن قطر، وبالتأكيد يوسف وداري سيكون لهما دور كبير مع الأهلي هذا الموسم”.

وأتم حديثه: “إمام عاشور لاعب مميز ولدينا ثقة في قدراته، والأهم من المظهر الجديد هو أدائه داخل الملعب”.

يسعى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إلى إعداد لاعبي الفريق قبل بطولة السوبر، للوقوف على مستوى الجميع، في ظل غياب اللاعبين الدوليين.