استاد أبيدجان لـ«الوطن سبورت»: نواجه أكبر نادٍ في القارة ومعجب بالشناوي

استاد أبيدجان لـ«الوطن سبورت»: نواجه أكبر نادٍ في القارة ومعجب بالشناوي

أكد كريم كامارا، نائب رئيس نادي ستاد أبيدجان ورئيس عمليات كرة القدم بالنادي، صعوبة مباراة فريقه أمام الأهلي ضمن منافسات دور المجموعات بالبطولة بعد أن أوقعتهم القرعة في مواجهة بعضهم البعض.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن التواجد في نفس المجموعة مع أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، وبلوزداد الجزائري، وستاد أبيدجان الإيفواري.

وأكد كامارا في تصريحات لموقع الوطن سبورت أن هذه المباراة أمام الأهلي تمثل تحديًا كبيرًا لأنه يواجه أحد أقوى القدرات الإفريقية في آخر 10 سنوات، والأفضل في البطولة، خاصة هذا العام.

كامارا: سنبذل قصارى جهدنا للتأهل إلى الدور الثاني

وأوضح نائب رئيس النادي أن الفريق سيبذل قصارى جهده للتأهل إلى الدور الثاني من خلال هذه المنافسات، موضحا أن فريقه نجح في العودة مرة أخرى.

وأوضح كامارا الذي يعرف بالعراب في أبيدجان، سر عودة الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 1966 بعد سنوات من الغياب منذ آخر مشاركة أفريقية عام 2005.

وأكد رئيس عمليات كرة القدم بنادي ملعب أبيدجان، وصول الكثير من المعدات إلى النادي واستعاد الفريق حالته، مشيراً إلى أنه تم تطوير الشخصية الاحترافية في مختلف القطاعات، مضيفاً أنه يمكن لجميع الأفراد في النادي الاستفادة من الإمكانيات المتاحة للفريق .

محمد الشناوي هو أبرز اللاعبين الذين يعجب بهم

وعن أفضل لاعب في النادي الأهلي الذي يعجب به، اختتم كامارا حديثه بالتأكيد على أنه مع خالص تقديره للجميع وأنهم الأفضل في القارة، فإنه معجب بأداء محمد الشناوي حارس المرمى.