تقارير: معضلة تواجه ليفربول في التجديد مع محمد صلاح

تقارير: معضلة تواجه ليفربول في التجديد مع محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، يواجه معضلة فيما يتعلق بالتجديد لمحمد صلاح، نجم الفريق، الذي ينتهي عقده مع أنفيلد بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم تجديده حتى الآن للاستمرار.

وأكدت صحيفة ليفربول إيكو أنه يواجه معضلة تجديد العقد مع صلاح، خاصة بعد تجديد النادي التعاقد مع المدافع الشاب جاريل كوانساه، وغياب أي حديث عن تجديد العقد مع الفرعون المصري.

وأوضحت الصحيفة أنه لا توجد مؤشرات على تقدم في المحادثات بين ليفربول ونجمه حتى الآن، وهو ما ينطبق على الثنائي سواء المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك أو الظهير الإنجليزي ألكسندر أرنولد، الذي سينتهي تواجده في الفريق أيضًا في الصيف المقبل. .

يركز ليفربول على كوناتي وكوانساه لتجديد عقودهما

وأضافت الصحيفة أن الأخبار في النادي كانت كلها تدور حول كوانسا بالإضافة إلى إبراهيما كوناتي، حيث وقع الأول عقده مساء الاثنين، فيما لا تزال المحادثات قائمة مع كوناتي للتوصل إلى اتفاق جديد بشروط معينة، فيما لم يتم الحديث عن الثلاثي. عن.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم الحديث عن مستقبله، وهو ما أكد الفرعون المصري في تصريحات صحفية سابقة أن ليفربول لم يتحدث معه بشأن بقائه في الفريق.