الأقسام: الرياضة

كاف ينتظر موقف الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال بسبب دوري أبطال أفريقيا «خاص»

يتوقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدوث أزمة فيما يتعلق بمواعيد مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وذلك عقب قرعة اليوم وإعلان مواعيد مباريات الأندية في هذه الجولة.

وأكد مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات لـ«الوطن سبورت» أن الكاف ينتظر تأجيل مباراة في دور المجموعات بسبب مشاركته في بطولة القارات البديلة لكأس العالم للأندية.

وأوضح المصدر أن الأهلي في حالة فوزه يوم 29 أكتوبر سيتأهل للأدوار النهائية التي ستقام خلال الفترة من 14 إلى 18 ديسمبر في العاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف المصدر أن موعد مباراة نصف نهائي بطولة القارات سيتزامن مع موعد مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري والتي ستقام في الفترة ما بين 13 و15 ديسمبر المقبل.

وأتم المصدر أنه في حالة تأهل الأهلي على حساب العين فإن لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ستقرر تأجيل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، موضحا أن اللجنة تنتظر مصير الأهلي. تأهيل الاهلي من أجل حل هذا الأمر.

قرعة دوري أبطال أفريقيا

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم، قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي يشارك فيها الأهلي وبيراميدز، والتي أسفرت عن…

المجموعة الأولى: المولودية الجزائرية – الهلال السوداني – يانج أفريكانز التنزاني – مازيمبي الكونغولي.

المجموعة الثانية: مانياما الكونغولي، الجيش الملكي المغربي، الرجاء المغربي، صن داونز الجنوب إفريقي.

المجموعة الثالثة: ستاد أبيدجان الإيفواري، أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، شباب بلوزداد الجزائري، الأهلي.

المجموعة الرابعة: دجوليبا المالي، ساجرادا الأنجولي، بيراميدز، الترجي التونسي.

ويواجه الأهلي العين الإماراتي في مباراة الإنتركونتيننتال

ويلتقي الأهلي مع العين الإماراتي في القاهرة يوم 29 أكتوبر ضمن مباريات الإنتركونتيننتال، على أن يتأهل الفائز لمواجهة الفائز من ديربي الأمريكتين بين باتشوكا المكسيكي وبطل كوبا ليبرتادوريس يوم 14 ديسمبر في العاصمة القطرية. الدوحة، حيث سيواجه الفائز بينهما ريال مدريد في النهائي يوم 18. نفس الشهر.