الأقسام: الرياضة

القناة يعيد ثنائي الإسماعيلي لتدعيم الفريق بعد عقوبة «الفيفا»

أصدر مجلس إدارة نادي القناة بيانا رسميا أعلن فيه عودة اثنين من لاعبيه إلى صفوف الإسماعيلي بعد أزمة القيد الحالية التي يمر بها النادي ومنع الفيفا له من تسجيل أي صفقات جديدة.

وتعيد القناة الثنائي الإسماعيلي علي الملواني وعمر السعيد

قال مجلس إدارة نادي القناة، برئاسة الدكتور محمد لطفي أبو العزم، إنه قرر عودة اثنين من التعاقدات الجديدة التي كان من المقرر أن ينضما إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم، إلى النادي الإسماعيلي مرة أخرى، خلال في إطار العلاقات التاريخية وروح التعاون بين الناديين الشقيقين بعد منعها. قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منع النادي الإسماعيلي من تسجيل صفقات جديدة طوال الموسم المقبل.

وكان نادي القناة قد تعاقد مع الثنائي علي الملواني وعمر السعيد لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل. وشارك اللاعبان في الفترة الإعدادية لنادي القناة استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، قبل أن يتراجع مجلس إدارة نادي القناة عن التعاقد مع اللاعبين، لدعم صفوف الإسماعيلي، بعد إيقافهما. من التعاقد مع لاعبين جدد.

فريق الإسماعيلي

ويأتي هذا القرار في ظل العلاقة الطيبة والأخوة المتجذرة منذ القدم بين الإسماعيلي والقناة، باعتبارهما صرحين رياضيين كبيرين يمثلان محافظة الإسماعيلية.

ويتمنى مجلس إدارة نادي القناة للنادي الإسماعيلي كل التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة باعتباره الأخ الأكبر لنادي القناة.