تدريبات الزمالك.. غياب سيف الدين الجزيري وتأهيل عبد الشافي وبنتايج

تدريبات الزمالك.. غياب سيف الدين الجزيري وتأهيل عبد الشافي وبنتايج

غاب التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تدريبات الفريق، اليوم الاثنين، التي أقيمت على ملعب النادي، استعدادا لبطولة السوبر المحلية، بسبب سفره إلى بلاده للانضمام إلى منتخب بلاده. معسكر المنتخب الوطني .

ويستعد المنتخب التونسي لخوض المباراتين مع جزر القمر المقررتين يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

برنامج تدريبي خاص لمحمود بنطايك

خضع المغربي محمود بنطايك، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات تأهيلية فردية، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم.

ويخضع بنتايج لبرنامج تأهيلي خاص على هامش التدريبات، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، بسبب معاناة اللاعب من إرهاق عضلي.

الفريق الطبي يشرف على تأهيل محمد عبد الشافي

وفي السياق نفسه، أجرى الظهير الأيسر للفريق، تمارين تأهيلية تحت إشراف الطاقم الطبي، ضمن البرنامج الذي يخضع له بعد خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي في وقت سابق، من أجل إعداده للمشاركة في التدريبات الجماعية.

يستعد فريق للمشاركة في بطولة السوبر المحلية المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر المقبل، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.