إبراهيم منصور: الرئيس السيسي يدعم كابيتانو مصر.. والمشروع قضى على المجاملات

إبراهيم منصور: الرئيس السيسي يدعم كابيتانو مصر.. والمشروع قضى على المجاملات

أشاد الناقد الرياضي إبراهيم منصور، رئيس القسم الرياضي بجريدة الوطن، بمشروع كابيتانو مصر، الذي تنظمه الشركة المتحدة للرياضة، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، مشيرًا إلى أن المشروع يهدف إلى اكتشاف المواهب الكروية. في سن مبكرة.

كابيتانو مصر يقضي على المجاملات في قطاعات الشباب

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “8 الصبح” على قناة “دي إم سي”: “أفضل ما في المشروع أنه قضى تماما على المجاملات والوسطية في مجال كرة القدم في قطاعات الشباب، والآن يعطي الفرصة فقط للمواهب الحقيقية، لتحقيق أحلامهم والسير على خطى النجم”. المصري محمد صلاح.

وتابع: “مشروع كابيتانو مصر نموذج ساطع في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، أي موسمه الثالث على التوالي، ويحظى باهتمام كبير من كبار القادة السياسيين وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي. “

الرئيس السيسي يدعم كابيتانو مصر

وأضاف منصور: “كابيتانو إيجيبت موجود في جميع محافظات مصر، والاختبارات مجانية دون أي قيود أو شروط. الشكل فقط يكفي اللاعب، ولا يحتاج إلى أي أموال كما يحدث عند البعض”.

وأكد رئيس القسم الرياضي بجريدة الوطن: “يكفي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي التقى خلال افتتاحه مدينة المنصورة الجديدة بمواهب كابيتانو مصر في موسمه الثاني، وكان بمثابة مفاجأة”. رسالة مهمة للجميع أن كابيتانو إيجيبت سيأخذ لاعبي كرة القدم الشباب إلى مستوى آخر، وسيكون بالتأكيد إضافة للمنتخب المصري.