الأهلي يعقد اجتماعا جديدا مع «فيفا» استعدادا لمواجهة العين

الأهلي يعقد اجتماعا جديدا مع «فيفا» استعدادا لمواجهة العين

يعقد مسؤولو النادي الأهلي، اليوم، عبر تقنية الفيديو كونفرنس، اجتماعا مع وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لبحث ترتيبات مباراة العين والإمارات، في بطولة القارات.

لقاء مرتقب لضمان خروج مباراة الأهلي والعين بأفضل صورة

ويناقش مسئولو النادي بعض الترتيبات المهمة لمباراة العين التي ستقام في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، لضمان نجاح المباراة في البطولة التي تقام لأول مرة. ، وأن يخرج بالشكل المناسب.

بداية الملفات ستكون الأمور التنظيمية للمباراة، وآلية دخول الجماهير للمباراة، وحضور أكبر عدد من الجماهير، بالإضافة إلى اللائحة المالية للمباراة، والوقت الذي سيحدده الفريقان. الوصول إلى ملعب المباراة والزي الرسمي لكل فريق والأماكن المخصصة لوفد الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتنص لوائح البطولة على أن الفائز في المباراة سيحصل على مليوني دولار، بينما سيحصل الخاسر على مليون دولار. ومن المقرر أن يحصل الفريق الفائز على كأس البطل الأفروآسيوي.

وقبل أيام، شارك مسؤولو النادي الأهلي في اجتماع تنسيقي مع مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عبر تقنية الفيديو كونفرنس. لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والعين الشقيق الإماراتي المقرر لها يوم 29 أكتوبر المقبل بالقاهرة ضمن بطولة القارات.