الأقسام: الرياضة

تحركات سرية من بدر حامد في الزمالك للإطاحة بمدرب الكرة النسائية بسبب الأهلي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن وجود تحركات سرية لبدر حامد، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، والمشرف على قطاع الكرة النسائية، من أجل تعيين مدير فني جديد لفريق الكرة للسيدات، بدلاً من المدير الفني الحالي عادل حسين.

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع مدرب الأميرية

وأكد المصدر، خلال تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن بدر حامد تواصل هاتفيا مع شريف فاروق المدير الفني لفريق الكرة للسيدات بالنادي الأميرية، وأبلغه بأنه سيتولى تدريب فريق الزمالك في حال الخسارة أمامه. الاهلي بنتيجة كبيرة .

وأشار إلى أن خسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف أمام الأهلي، في افتتاح مشوار الفريق في دوري كرة القدم للسيدات هذا الموسم، عطلت فكرة التعاقد مع مدرب العامرية.

وتابع: “محمد مصطفى مامز، نجم الزمالك السابق، تواجد داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وشاهد مباراة الزمالك والأهلي، خاصة أنه تم ترشيحه لتدريب الأبيض لأنه يمتلك خبرة في الكرة النسائية بسبب لعمله مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني من قبل”.

وميس يقترب من تدريب الكرة النسائية بالزمالك

وأضاف المصدر: “سبق أن طلب بدر حامد من شركة MEMS متابعة تدريبات الفريق ومبارياته، من أجل التعرف على مستوى اللاعبات بشكل أكبر، لأنه سيكون له دور مع الجهاز خلال الفترة المقبلة”.

وأتم المصدر تصريحاته: “طلب بدر حامد مقابلة عادل حسين المدير الفني الحالي لفريق الكرة النسائية بالقلعة البيضاء، إلا أن الأخير تجاهل الطلب ورفض اللقاء بعد أن وصلته معلومات تفيد بأن حامد ينوي إقالته من منصبه”. موقفه.”

حقق النادي الأهلي الفوز على غريمه ومنافسه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الممتاز للسيدات، بهدفين مقابل هدف، ليحقق الأحمر فوزه الأول. ثلاث نقاط في تاريخ كرة القدم النسائية.