الأقسام: الرياضة

بيقولوا.. صفقات جديدة في الأهلي وخطة محمد رمضان وبوبيندزا يفاجئ الزمالك

“يقولون” خدمة إخبارية تقدمها “الوطن سبورت” لقراءها يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر التطورات والملفات المتنوعة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

صفقات الاهلي الجديدة بالاسماء

كشف محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، عن مصير توقيع القلعة الحمراء على صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعناصر مميزة، بناء على طلب السويسري. مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

محمد رمضان يفاجئ لاعبي الأهلي بعد معسكر المنتخب

تحدث محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، عن انطباعه الأول بعد الجلسة التي جمعته بلاعبي الفريق، مشيراً إلى أنه استقر في قائمة الموسم، وسيتم تقديمها للاعبين فور عودتهم من الملاعب. معسكر المنتخب الوطني .

وكيل بوبندزا يعرض إعادته إلى الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تطورات جديدة بشأن اتصالات وكيل المهاجم الدولي الجابوني، آرون بوبندزا، مع نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل حل الأزمة الدائرة بين الطرفين في الوقت الحالي. وذلك على خلفية قيام اللاعب بتوقيع عقود انضمامه للنادي الأبيض إلكترونيا، قبل أن يفاجئ اللاعب الجميع. وسبق أن أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني عن تعاقده معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.