المنتخب يواصل الاستعداد لموريتانيا.. وينتظر وصول محمد صلاح ومرموش

المنتخب يواصل الاستعداد لموريتانيا.. وينتظر وصول محمد صلاح ومرموش

يواصل المنتخب المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن، استعداداته على استاد القاهرة الدولي، اليوم، لمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، المقرر إقامتها على الأراضي المغربية، في الفترة من 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير الجاري. 2026، إذ بدأ المعسكر، أمس الأحد، بحصة تدريبية. مساء.

حسام حسن يحفز لاعبي المنتخب الوطني

والتقى المدير الفني باللاعبين، وطالبهم بالجدية والتركيز، من أجل الفوز بمباراتي موريتانيا، وشدد على أهمية الحصول على 6 نقاط جديدة، من أجل الوصول إلى النقطة رقم 12 ومواصلة مشوار التصفيات. لدول أفريقيا 2025.

وتستضيف منافستها موريتانيا يوم 11 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة، كما سيلتقيان مجددا في الجولة الرابعة من التصفيات في نواكشوط يوم 15 من الشهر نفسه.

منتخب مصر

وينتظر الفريق انضمام محمد صلاح وعمر مرموش

وينتظر الجهاز الفني انضمام بقية لاعبيه الدوليين، وعلى رأسهم نجم ليفربول، وعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، لاستكمال قوام لاعبي الفراعنة قبل مواجهة موريتانيا.

عمر مرموش

وتضم قائمة المنتخب الوطني لمباراتي موريتانيا:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مهدي سليمان، محمد عوض، ومصطفى شوبير.

في الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، وأحمد عيد، وفي خط الوسط: محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد مصطفى زيزو، و نبيل عماد دونجا. .

في الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، وأسامة فيصل.

ويحتل المنتخب المصري صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا 2025 برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب الرأس الأخضر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، كما يحتل منتخب موريتانيا المركز الثالث بنفس الرصيد. التوازن، ويحتل منتخب بوتسوانا المركز الرابع والأخير بدون نقاط.