الأقسام: الرياضة

وليد سليمان يكشف تفاصيل انتقاله للأهلي وتهريبه بواسطة الإسماعيلي

كشف وليد سليمان نجم النادي الأهلي السابق، كواليس انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء في وقت سابق. كما تحدث عن تفاصيل اقترابه من الانتقال إلى صفوف النادي الإسماعيلي عندما كان لاعبا ضمن صفوف الجونة.

وقال في تصريحات تلفزيونية: “بالنسبة لي، جمهور الأهلي شيء كبير، وأنا مرتبط بهم منذ توقيعي للأهلي. بكيت في مباراة فريقي السابق إنبي أمام الأهلي بسبب هتاف جماهير الأهلي لي. لقد كنت في الأهلي منذ أن كنت صغيرا”.

وليد سليمان يتحدث عن تهريبه بسيارة من قبل مسؤولين في الإسماعيلية

وأضاف: “انضممت لعدة أيام من خلال الاختبارات ثم غادرت للعودة من إنبي، وكل خطوة خطوتها كانت هدفي بالانتقال للأهلي”. انتقلت من نادي بني مزار إلى حرس الحدود وتم ترقيتي للفريق الأول. “الأمور كانت صعبة بسبب العيش في المعسكرات وغادر بعض زملائي، لكن كان لدي إصرار، ومن هناك انتقلت إلى الجونة لمدة موسم ومن هناك إلى بتروجيت”.

وليد سليمان يكشف كواليس انتقاله للأهلي

وتابع: “عندما كنت في الجونة فاوضني الإسماعيلي وقام بتهريبي خارج النادي بالسيارة. شاهدوني في إحدى المباريات، والمدير الفني للدراويش طلب ضمي. وقعت العقود ثم عدت إلى الجونة».

وتابع وليد سليمان: “لكن بعد ذلك تواصل معي حسام البدري وقال لي أنت معنا في الأهلي وتم عقد جلسة لكنهم قالوا لي سنكمل العقد العام المقبل”. ثم واصلت مسيرتي في بتروجيت مع مختار مختار، وكانوا قد وعدوني بالانتقال إلى الأهلي نهاية الموسم، لكنهم نكثوا وعدهم وأصيبت بالمرض. وكانت بصحة جيدة وتم إدخالها إلى المستشفى.

واختتم: “جاء ذلك بعد أن تحدث معي الخطيب وعدلي القيعي وقتها، وتمت الاتفاقيات مع وزير البترول، ولكن بعد تعرضي لوعكة صحية اجتمع معي وسألني”. لي أن أستمر لعام آخر في إنبي ثم أنتقل للأهلي، وهذا ما حدث في النهاية”.