الأقسام: الرياضة

«خبطني في صدري».. تقرير يهدد بمعاقبة جوميز

وكشف الإعلامي خالد الغندور، تفاصيل بلاغ التهديد بمعاقبة جوميز قبل مثوله أمام لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، على خلفية ما فعله خلال مباراة فريقه أمام المصري الموسم الماضي.

قال الإعلامي خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، إنه سيمثل أمام لجنة الانضباط باتحاد الكرة غدا الاثنين، بسبب ما حدث ضد الحكم عاطف حسين الحكم الرابع في مباراة الزمالك والمصري الموسم الماضي.

تفاصيل تقرير الحكم لمباراة الزمالك والمصري ضد جوميز

وكشف الغندور عن نص المحضر الذي كتبه الحكم عاطف حسين ضد جوميز وعرضه على لجنة الحكام والمسابقات وعرضه على لجنة الانضباط، وجاء كالآتي:

“أجواء المباراة قبل صافرة الحكم كانت متوترة من الجماهير ودكة الفريقين من الجهاز الفني واللاعبين، وما حدث بعد ركلة جزاء زيزو، نزل جوميز إلى أرض الملعب واعترض بشدة، وأبلغته أن الفيديو كان يراجع الكرة ليقول إن كان هدفا أم لا”.

وتابع الحكم في تقريره: “عندما علم جوميز بالفيديو رفض احتساب الكرة هدفا، غضب مني وأخبرني كيف دخلت الكرة المرمى. أبلغ الحكم أن الكرة هدف وتحدثت معه بشأن مراجعة الفيديو مرة أخرى”.

وأشار الغندور إلى عاطف حسين الذي كتب في تقريره أنه رد على جوميز قائلا: “الحكم اتخذ قراره والكرة لم تكن هدفا، وفوجئت بجوميز يدفعني بقوة في صدري”.

وتابع الغندور: “قال الحكم في تقريره: ‘عندما دفعني جوميز في الصدر، دخل الجهاز الفني ولاعبو الفريقين في مشادات كلامية وخرجت عن النص، وتدخلت لفض الاشتباك بين الفريقين”. وأنا أردد “الغندور، جوميز، الله تعالى ضربني في صدري”، لكن الغندور لم يسمعني واستؤنفت المباراة.