الأقسام: الرياضة

شبانة يكشف مصير أمير توفيق من الاستمرار في منصبه.. وتحذير لإمام عاشور

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن أحمد القندوسي سيحاسب على ما قاله في أحد البرامج التليفزيونية، والأهلي لديه مدرسة خاصة يتم فيها مناقشة أي أزمة داخل أروقة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن اللاعب قد للتحدث مع مسؤولي النادي عن أي شيء، وتقديم شكوى مكتوبة. يطلب التحقيق.

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية: “أمير توفيق لن يكمل عمله كمدير للتعاقدات، ولكن سيتم محاسبة أحمد القندوسي بشكل قوي، وفي حالة الإدانة لن يستمر في النادي الأهلي، وفي مصر”. وفي حالة تبرئته، سيتم فرض عقوبة مالية عليه”.

وأضاف: “أمير توفيق لن يكمل مهما كانت الظروف عمله في لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، وهذا قرار اتخذه الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي”.

والأهلي يحذر إمام عاشور من هذا الأمر

وتابع: “رمضان عقد جلسة مع مارسيل كوهلر بحضور الخطيب، والمدرب لم يخلق أي مشكلة فيما يتعلق بتعيين المدير الرياضي، وكوهلر استسلم للأمر الواقع”.

وتابع: “تم إبلاغ إمام عاشور بعدم التدرب خارج النادي الأهلي وتم تحذيره خاصة بعد تداول مقاطع فيديو مع مدرب بيراميدز، مما يعطي انطباعًا بأنه أفضل من الموجودين في الأهلي”. إمام يعيش حالة ارتباك واضحة في الآونة الأخيرة، واللاعب تعرض للعديد من المشاكل والحاجات في الآونة الأخيرة.. وقفة مع نفسك.