تقارير: مانشستر يونايتد يزاحم ليفربول وأرسنال على ضم مرموش في يناير

تقارير: مانشستر يونايتد يزاحم ليفربول وأرسنال على ضم مرموش في يناير

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بضم عمر مرموش، مهاجم المنتخب المصري واللاعب المحترف لفريق آينتراخت فرانكفورت، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تألق اللاعب في الفترة الأخيرة وتصدره جدول هدافي الدوري الألماني.

وأكد موقع “teamtalk” أن مانشستر يونايتد دخل في سباق التعاقدات، حيث يستعد لتقديم عرض لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح الموقع أن يونايتد الذي يعاني في الفترة الحالية، يريد خلق منافسة بين مرموش وراسموس هويلوند وجوشوا زيركزي، خاصة مع تراجع الثنائي وتسجيلهما هدفا واحدا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأشار الموقع إلى أن المستوى المميز الذي يقدمه مرموش يزيد من معاناة الأندية لضمه، لافتا إلى أن اللاعب يرغب في الانضمام إما إلى ليفربول أو أرسنال، لكنه سيكون منفتحا على أي عرض آخر، خاصة مانشستر يونايتد.

عمر مرموش يتألق في مباراة بايرن ميونخ

تفوق مرموش في مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الألماني، بصناعة هدف وإحراز هدفين أحدهما في الوقت بدل الضائع، ليمنح الفريق التعادل بثلاثة أهداف. لكل فريق.

عمر مرموش ينقذ فريقه من الخسارة بهدف قاتل في مرمى مانويل نوير

— بي إن سبورتس (@beINSPORTS)

وارتفع عدد الأندية المهتمة بضم مرموش إلى 7، جميعها في الدوري الإنجليزي: “ليفربول، أرسنال، مانشستر يونايتد، توتنهام، نيوكاسل، وست هام، ونوتنجهام فورست”.