الصحف العالمية تتغنى بأداء عمر مرموش أمام بايرن ميونيخ

الصحف العالمية تتغنى بأداء عمر مرموش أمام بايرن ميونيخ

أشادت العديد من الصحف العالمية بالأداء الرائع الذي قدمه النجم الدولي المصري عمر مرموش أمام بايرن ميونخ في الجولة السابعة من الدوري الألماني.

وكان مرموش قد نجح في التسجيل في مرمى مانويل نوير في الدقيقتين 22 و94، وصنع الهدف الثالث، ليمنح فريقه التعادل الثمين ويواصل بدايته النارية هذا الموسم.

وواصل مرموش صدارة هدافي الدوري الألماني بعدما سجل هدفه الثامن هذا الموسم بفارق 3 أهداف عن مطارده الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الذي سجل خمسة أهداف.

وأثنت الصحف العالمية على مرموش

وقالت صحيفة كيكر الألمانية: “عمر مرموش كان سلاحا فعالا لفرانكفورت أمام بايرن ميونخ، وكان من الصعب على مدافعي الفريق البافاري السيطرة عليه طوال الـ90 دقيقة”.

وقالت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية: “إنه يفعل ذلك مرة أخرى عندما سجل هدفا في اللحظات الأخيرة ليقود فرانكفورت للتعادل 3-3 مع بايرن في مباراة مثيرة بالدوري الألماني”.

ونقلت الشبكة عن دينو توبمولر مدرب فرانكفورت قوله عن مرموش: “أخبرته أن قضاء عام ثان معنا سيكون مفيدا له لأنه في طريقه للصعود ولم يصل إلى النهاية. “ويمكنك أن ترى ذلك في هذا الموسم المذهل حيث شارك في كل هدف مرة أخرى.”

وقال موقع جول النسخة الإنجليزية: “مرموش استحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما منح آينتراخت نقطة التعادل، مما جعله يتأخر بنقطة واحدة عن بايرن ولايبزيج في الترتيب”.

وأضاف: “بدا الدولي المصري شرسًا أمام المرمى، وكان أيضًا السبب وراء تسجيل الفريق المضيف هدفه الثاني في المباراة، حيث تغلب على أوباميكانو ليمرر الكرة إلى هوجو إكيتيكي”.