أول تعليق من عمر مرموش بعد توهجه أمام بايرن ميونيخ

أول تعليق من عمر مرموش بعد توهجه أمام بايرن ميونيخ

علق عمر مرموش، نجم فريق أينتراخت فرانكفورت، على تألقه اللافت أمام بايرن ميونخ في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-3، والتي جمعتهما في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الألماني.

وقال عمر مروش في تصريحات تلفزيونية: “قدمنا ​​أداء جيدا وتصرفنا بشكل جيد للغاية كفريق. أنا سعيد لأننا تمكنا من الحصول على هذه النقطة. ولا بد لي أيضا أن أشكر فريقي. لقد ساعدوني حقًا في تسجيل الأهداف».

وتألق عمر مرموش في المباراة بتسجيله هدفين وصناعة آخر، ليضع بصمته على الأهداف الثلاثة في المباراة، من بينها هدف في +90 حقق به التعادل أمام العملاق البافاري.

أشاد موقع الدوري الألماني بالنجم عمر مرموش، مهاجم منتخب مصر وفريق آينتراخت فرانكفورت، بعد الأداء الرائع الذي قدمه أمام بايرن ميونخ في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني والتي انتهت بالتعادل السلبي. التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وقال الموقع الرسمي لمسابقة الدوري الألماني عقب نهاية مباراة آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ: “مرموش الذي يصعب إيقافه يُسكت بايرن ميونخ”.

يواصل عمر مرموش، مهاجم المنتخب المصري والمحترف مع نادي آينتراخت فرانكفورت، صدارة جدول هدافي الدوري الألماني، عقب الهدف الذي سجله أمام بايرن ميونخ في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الألماني.

جدول هدافي الدوري الألماني

وجاء ترتيب هدافي الدوري الألماني على النحو التالي:

1- عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت) (8 أهداف)

2- الإنجليزي هاري كين (بايرن ميونخ) (5 أهداف)

3- الألماني جوناثان بوركهارت (ماينز) (5 أهداف)

4- البلجيكي لويس أوبيندا (لايبزيج) (4 أهداف)

5- النيجيري فيكتور بونيفاس (باير ليفركوزن) (4 أهداف)

6- الياباني شوتو ماشينو (هولشتاين كيل) (4 أهداف)

7- الكرواتي أندريه كراماريتش (هوفنهايم) (4 أهداف)

8- الألماني فلوريان فيرتس (باير ليفركوزن) (4 أهداف)

9- الألماني دينير أونداف (شتوتجارت) (4 أهداف)

10- البوسني إرميدين ديميروفيتش (شتوتجارت) (4 أهداف)