أول تعليق من مدرب البايرن بعد التعادل مع فرانكفورت بأقدام «مرموش»

أول تعليق من مدرب البايرن بعد التعادل مع فرانكفورت بأقدام «مرموش»

علق البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، على وقوع فريقه في فخ التعادل القاتل أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما بالجولة السادسة للدوري الألماني. مسابقة الدوري.

تألق مهاجم المنتخب المصري وقاد فريقه آينتراخت فرانكفورت إلى التعادل أمام بايرن. وترك الفرعون المصري بصمته على الأهداف الثلاثة، وسجل هدفا قاتلا لفريقه، الذي انتزع التعادل قبل نهاية المباراة.

عمر مرموش ينقذ فريقه من الخسارة بهدف قاتل في مرمى مانويل نوير

— بي إن سبورتس (@beINSPORTS)

أول تعليق لفينسنت كومباني على تعادل بايرن ميونخ مع آينتراخت فرانكفورت

وقال كومباني في تصريحات لقناة “DZAN” الألمانية بعد التعادل القاتل: “دعونا نبقى هادئين. لقد كان أداءً رائعًا لفريقنا اليوم ضد آينتراخت فرانكفورت. لقد أتيحت لنا العديد من الفرص وربما كنا نستحق المزيد”.

وأضاف أحد المدربين: “كنا نستحق المزيد من الفرص. علينا أن نمضي قدمًا بطريقة أبسط ونتبع طريقنا، ونحن واثقون من أن هذه العروض ستجلب لنا الأفضل وتحسن النتائج.

وتابع: “لدي أمل كبير. ما يفعله الفريق ليس طبيعيا. لدينا ما يكفي من الخبرة. سنفوز بالمباريات المقبلة، لكن علينا التزام الهدوء”.

وأضاف: «لعبنا ضد ليفركوزن الذي فاز بالدوري برصيد 90 نقطة الموسم الماضي، وفريق فرانكفورت جيد جدًا وبدأ الموسم بشكل جيد للغاية. لا أستطيع أن أقول إن الطريقة التي كانت بها المباريات أعطتنا ما كان علينا تحقيقه. بالطبع يجب أن نتحدث عن الأخطاء الدفاعية بسبب الأهداف التي استقبلناها”.

وتابع: “في النهاية، علينا أن نفعل الأشياء خطوة بخطوة. هناك أشياء ليست مثالية… علينا التركيز وتحسين بعض التفاصيل. أنا سعيد بأداء الفريق ككل وليس علينا تغيير كل شيء».