الأقسام: الرياضة

والد بلعيد يكشف مفاجأة بشأن انضمام نجله للأهلي بعد أزمة الاتهامات.. ورسالة للقندوسي «خاص»

حسم محمد بلعيد، والد اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، الجدل الدائر حول استئناف المفاوضات مع النادي الأهلي من أجل انضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

والد بلعيد لـ«الوطن»: ابني سعيد في بلجيكا واستغربت تصريحات القندوسي

وقال محمد بلعيد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «بلعيد سعيد للغاية في بلجيكا ويستمر بشكل طبيعي، ولا يوجد أي شيء يتعلق بانضمامه للنادي سواء يناير المقبل أو بداية الموسم المقبل».

وتطرق إلى أزمة الاتهامات التي وجهها مواطنه أحمد القندوسي، لاعب الأهلي المعار لكليوباترا سيراميكا، بعدم انضمام أي لاعب للنادي إلا في حالة تخليه عن وكيل أعماله، قائلًا: “لا أعلم ما هو تورط القندوسي في هذا الأمر”. ومن يقف وراء اللاعب ولماذا كل هذه التأويلات.. واستغربت مما حدث بشدة وخرجت للتوضيح ولكن الأهلي لم يستدعني للإدلاء بإفاداتي لأنه لا علاقة لي بالأمر “.

جدل واسع بسبب تصريحات القندوسي الأخيرة حول سبب فشل انتقال بلعيد للأهلي

أثار لاعب الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا جدلا في الشارع الرياضي المصري، بعد أن تحدث في تصريحات تلفزيونية أن سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد لصفوف الأهلي هو محاولة فرض الناس في الداخل. النادي، بعض الوكلاء المحددين، حتى يتمكن المدافع الجزائري من الانضمام إلى صفوف “الحمر”. قبل أن ينفي بلعيد ذلك عبر ستوري إنستغرام.