الأقسام: الرياضة

يوفنتوس يقطع الطريق على الزمالك في «صفقة القرن».. تطورات جديدة

كشفت تقارير إيطالية، آخر تطورات مفاوضات نادي يوفنتوس الإيطالي، مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، بعد أن ارتبط اسمه بالانضمام إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر.

وأكدت صحيفة توتوسبورت الإيطالية خلال اليومين الماضيين أن نادي يوفنتوس دخل في مفاوضات مع يوفنتوس من أجل ضمه خلال الفترة الحالية بعد إصابة مدافع الفريق بريميير بتمزق في الرباط الصليبي.

يوفنتوس يتفق مع سيرجيو راموس

وعادت الصحيفة الإيطالية لتكشف أن المسؤولين توصلوا بالفعل إلى اتفاق مع راموس بشأن كافة التفاصيل المالية، وسيتم توقيع العقود خلال الساعات القليلة المقبلة، ليخوض تجربة جديدة في القارة العجوز بعد مسيرة مليئة بالألقاب. البطولات مع ريال مدريد.

راموس لا يمانع في الانتقال ليوفنتوس وينهي الجدل حول انضمامه للزمالك

وأضافت أن المدافع الإسباني المخضرم لا يمانع في الانتقال إلى يوفنتوس، نظرا لعدم ارتباطه بأي ناد بعد رحيله عن إشبيلية، لقطع طريق الزمالك في المفاوضات مع اللاعب، مخلصة إلى أن مسؤولي يوفنتوس ليس لديهم ضمن الترشيحات المطروحة. أفضل من النجم الإسباني لتعزيز صفوفه. فريق.

ومن الممكن أن ينضم راموس إلى يوفنتوس خلال الفترة الحالية رغم إغلاق ميركاتو الانتقالات في أوروبا، على اعتبار أنه لاعب حر وغير مرتبط بأي ناد.