الأقسام: الرياضة

كولر يستبعد 3 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي في السوبر المصري

يدرس السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية للأهلي خلال مشاركته في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات يومي 20 و24 أكتوبر الجاري.

واستأنف تدريباته الجماعية مساء أمس، ويختبر المدرب السويسري عددًا من اللاعبين لإجراء تغييرات في تشكيل الفريق بعد خسارته لقب كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

تغييرات في تشكيل الأهلي في كأس السوبر المصري

الاهلي

وعلمت “الوطن سبورت” أن مارسيل يرغب في إجراء 3 تغييرات في تشكيل الأهلي، أولها استبعاد محمد هاني بداعي الإصابة في الركبة، بالإضافة إلى استبعاد ياسر إبراهيم من مركز قلب الدفاع.

ويختار كوهلر بين استبعاد أكرم توفيق أو مروان عطية من التشكيلة الأساسية في مباراتي كأس السوبر المصري، في ظل تراجع مستوى لاعبي الوسط في المباراة الماضية.

وسيشارك عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني، فيما يشارك الدولي المغربي أشرف داري بدلا من ياسر إبراهيم، مع دخول عمر الساعي حسابات الجهاز الفني في خط الوسط بعد تألقه الأخير في مباراة الفريق. تمرين.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر

يستعد فريق الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المحلية المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر بمشاركة الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، حيث يبدأ الفريق الأحمر مبارياته بمواجهة سيراميكا كليوباترا. .