طريقة حجز تذاكر مباريات السوبر المصري.. 4 فرق تتنافس على اللقب

طريقة حجز تذاكر مباريات السوبر المصري.. 4 فرق تتنافس على اللقب

تبحث الجماهير المصرية، وخاصة الأهلي والزمالك، عن طريقة حجز تذاكر مباريات كأس السوبر المصري، في البطولة المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، والتي سيتنافس فيها 4 فرق. ليفوز باللقب: الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

كيفية حجز تذاكر مباريات كأس السوبر المصري

وفيما يتعلق بطريقة حجز تذاكر مباريات 2024 في الإمارات للعام الرابع على التوالي، فيمكن حجزها إلكترونياً عبر منصة «التذاكر البلاتينية».

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، أسعار تذاكر مباريات كأس السوبر المصري في الإمارات 2024، والتي تبدأ من 25 درهماً إماراتياً، وتصل إلى 800 درهم إماراتي لفئة كبار الشخصيات.

وتختلف أسعار تذاكر مباريات كأس السوبر المصري حسب موقع المدرجات، مما يتيح للجماهير فرصة اختيار الفئة التي تناسبهم للاستمتاع بأجواء البطولة المقبلة.

الأهلي بطل السوبر المصري 2024

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

وجاء نص بيان مجلس أبوظبي الأخير بشأن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري على النحو التالي: “سيلتقي الفريقان وسيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، فيما ويلتقي فريقي الزمالك وبيراميدز على استاد آل نهيان في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، ثم يوم الخميس 24 أكتوبر، يلتقي الفائز من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة. وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان عند الساعة الرابعة وخمس دقائق.