والد بلعيد يكشف سبب كتابة بيان الرد على اتهامات قندوسي للأهلي باللهجة المصرية

والد بلعيد يكشف سبب كتابة بيان الرد على اتهامات قندوسي للأهلي باللهجة المصرية

كشف محمد بلعيد، والد المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، عن سبب قيام نجله بكتابة بيانه بشأن الاتهامات الموجهة للنادي الأهلي باللهجة المصرية بعد انتقادات البعض لهذا الأمر.

سبب كتابة بيان للرد على اتهامات القندوسي للأهلي باللهجة المصرية

وقال محمد لـ«الوطن سبورت»: «كان لابد من كتابة البيان باللهجة المصرية حتى يصل إلى الجمهور المصري وتحديداً الأهلي بسهولة. ما الفائدة من كتابة بيان بخصوص المشجع المصري باللهجة الجزائرية؟ وكان من الأفضل أن نكتبه كما نشر، ولم يرسل لنا أي مسؤول في الأهلي لكتابة هذا البيان.

وتابع: “قرار كتابة البيان باللهجة المصرية جاء من أجل إيصال المعلومة بشكل أفضل للرأي العام المصري وتحديدا جماهير الأهلي”.

زين الدين بلعيد

وقال محمد بلعيد في تصريحات تلفزيونية: “لم يحدث قط أن أجبرنا أحد على تعيين وكيل معين دون موافقتنا. وكان العميل جزائرياً وهو زيتوني».

وأضاف: “كانت هناك مفاوضات مباشرة لمدة عامين مع أمير توفيق، وهو شخص محترف. لا يوجد أي تأثير عليه من أي وكيل، ونحيي كل الجماهير التي أرادت ابني في الأهلي”.

وتابع: “في اللحظة الأخيرة، كان هناك اتصال مع أحد الأندية البلجيكية، ولا توجد لدينا مشاكل، ونحن مرتاحون”.

وأتم تصريحاته: “الوكيل الوحيد الذي حصل على تفويضنا هو الزيتوني، ولا توجد مشاكل مع الأهلي، والوكيل كرماني ليس له أي تواصل مع الأحمر”.

وكان أحمد القندوسي قد تحدث في أحد البرامج التليفزيونية عن فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد إلى الأهلي، قبل أن يخرج الأخير وينفي تصريحات مواطنه بشكل كامل وتفصيلي، كما كتب “بلعيد” عبر صفحته الشخصية: “الأهلي لم يفرض علي أي وكيل، وأنا من اختار وأفوض”. من يمثلني؟ المفاوضات مع أمير توفيق جرت بشكل احترافي وهو شخص محترم.