الأقسام: الرياضة

رغم شكوى أتشيمبونج.. اتجاه في الزمالك لتأجيل سداد الغرامة حتى يناير

كشف مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك، عن موقف النادي من المستحقات المالية للغاني أتشيمبونج، لاعب الفريق السابق لكرة القدم، بعد أن تقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

مفاجأة عندما يدفع الزمالك غرامة أتشيمبونج

وأكد المصدر لـ«الوطن سبورت» أنه تم تقديم شكوى جديدة ضد القلعة البيضاء لعدم حصوله على باقي مستحقاته المتأخرة، خاصة أن النادي تلقى خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بذلك. واضطر إلى دفع 115 ألف دولار من مستحقات اللاعب، بالإضافة إلى 85 ألف دولار مستحقة… التأخر في سداد القسط الأخير المستحق للاعب الغاني والذي كان مقررا في أبريل الماضي، لكن النادي لم يسدد.

وأشار المصدر إلى أنه لا توجد أزمة على الإطلاق في دفع الغرامة، مؤكداً أن العقوبة لن تعرض النادي لإيقاف قيد جديد في الوقت الحالي، لأنها مرتبطة بسداد مستحقات اللاعب، وأسرع وقت للسداد. وذلك خلال شهر يناير المقبل.

الزمالك يتدرب اليوم

ويواصل تدريباته اليوم، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا للموسم الجديد ومباراتي السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق أن تسافر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر المقبل، استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا. .