الأقسام: الرياضة

توصية محمد رمضان تفجر غضب كولر في الأهلي (خاص)

أثارت توصية محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي بشأن الصفقات الجديدة، غضب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال لقاء الثنائي مساء أمس.

وعلمت “الوطن سبورت” أنه طُلب من كولر ضم ثنائي جديد في خط الهجوم قبل غلق باب القيد الصيفي، لكن الأمر أثار غضب كولر وطلب تأجيل مناقشة هذا الأمر إلى وقت آخر.

أسباب غضب كوهلر من توصية محمد رمضان

الاهلي

غضب المدرب السويسري من توصية محمد رمضان جاء بسبب اجتماعه مع لجنة التخطيط الكروي برئاسة مختار مختار في وقت سابق، وتقرر خلال الجلسة تأجيل ملف ضم اللاعبين المحليين في الميركاتو الصيفي.

ويرفض كوهلر ضم لاعبين محليين في ظل عدم رضاه عن الأسماء المطروحة، حيث كان المدرب السويسري عازما على التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، وهو ما رفضته إدارة النادي وأصرت على ضم لاعبين محليين.

ومن المقرر أن يعقد محمد رمضان جلسة جديدة مع مارسيل كوهلر خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تقديم اللاعبين المتاحين، وعلى رأسهم ثنائي نادي Z عبد الرحمن البانوبي ومصطفى زيكو، إلى جانب أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي.

محمد رمضان يظهر في تدريبات الأهلي لأول مرة

وظهر محمد رمضان، في تدريبات النادي الأهلي لأول مرة، أمس السبت، بحضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، حيث حرص الثنائي على لقاء مارسيل كوهلر، ومن ثم التقيا مع اللاعبين للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة.