الأقسام: الرياضة

عرض قندوسي للبيع وبراءة أمير توفيق.. بيان منتظر من الأهلي عن «تحقيقات الصفقات»

يستعد محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، لإعلان قراراته بشأن التحقيقات في تصريحات أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، بشأن الوكلاء والتعاقدات. الصفقات.

وخضع أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء، والقندوسي للتحقيق، بحضور الشئون القانونية بالنادي الأهلي، على خلفية تصريحات اللاعب الجزائري التي اتهم فيها مسئولي التعاقدات بالقلعة الحمراء. ومنع أي لاعب من دخول النادي إلا عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، بدعوى فشل صفقة ضم المدافع الجزائري. زين الدين بلعيد.

بلعيد يبرئ أمير توفيق..وغضب تجاه أحمد القندوسي

تغريدة زين الدين بلعيد

وقال مصدر بالنادي الأهلي، إن التحقيقات أسفرت عن تبرئة أحمد القندوسي من التهم المنسوبة إليه، خاصة بعد التغريدة التي نشرها زين الدين بلعيد، والتي تؤكد احترافية أمير توفيق في المفاوضات معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف أن هناك غضبا تجاه أحمد القندوسي، بسبب تصريحاته الإعلامية.

وأوضح المصدر: “محمد رمضان أبلغ القندوسي أنه عليه إبلاغ النادي بهذه الحقائق للتحقيق فيها بعيدا عن وسائل الإعلام، منعا لإثارة البلبلة”.

وأتم: “سيكون هناك بيان رسمي من النادي بشأن قرارات محمد رمضان الذي تم تكليفه من محمود الخطيب ليصدر القرار المناسب بعد التحقيقات، والأقرب هو عرض اللاعب للبيع في النهاية”. من الموسم.”