الأقسام: الرياضة

صفقات جديدة.. كواليس اجتماع محمد رمضان مع إدارة الأهلي

كشف الإعلامي أمير هشام، كواليس جلسة بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، والمدرب السويسري مارسيل كوهلر، على هامش المران الجماعي للفريق. أمس.

الخطيب يوضح صلاحيات المدير الرياضي لكوهلر.. ومصير الصفقات الجديدة

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “الجلسة شهدت شرح محمود الخطيب لصلاحيات المدير الرياضي بشكل كامل، وأكد أن حضوره جاء لمساعدته في أكثر من ملف، ولن يكون هناك تعارض في الصلاحيات”. من الثنائي.”

وأضاف: “الحديث تطرق إلى ملف الصفقات واحتياجات الفريق، لكن الأمر لم يحسم بعد، وهناك اجتماع جديد بين كوهلر ورمضان، لحسم هذا الملف، ومراجعة المرشحين للانضمام إلى الفريق”. “.

مطالبة لاعبي الأهلي بتصحيح المسار بعد خسارة السوبر الأفريقي

وتابع: “وبعد نهاية الجلسة عقد الثلاثي اجتماعا مع اللاعبين وكامل الجهاز الفني، وتحدثوا عن الإهمال الذي حدث في مباراة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، وطالبوا بالتعويض عنه والتصالح مع الجماهير في كأس السوبر المصري والعين الإماراتي في بطولة القارات.

واختتم: “من الممكن أن يتخذ محمد رمضان قرارا بشأن موضوع أمير توفيق وإدارة العقود بعد الأزمة الأخيرة وتصريحات أحمد القندوسي، دون إحالة الأمر إلى الخطيب، خاصة أن الإشراف على إدارة العقود من ضمن الصلاحيات”. للمدير الرياضي.”