الأقسام: الرياضة

بهدف روميرو في مرمى راسينج.. سارسفيلد يواصل تصدره للدوري الأرجنتيني

تغلب فريق فازفيليز سارسفيلد، الذي يضم السوري خليل إلياس، على نظيره راسينغ كلوب، بهدف دون رد على ملعب خوسيه أمالفيتاني، في الجولة الـ17 من الدوري الأرجنتيني للمحترفين، مواصلاً صدارته للمسابقة برصيد 36 نقطة.

وفي الدقيقتين 7 و45 على التوالي، أجرى راسينغ كلوب تبديلين اضطراريين، بنزول نازارينو كولومبو بدلا من سانتياغو كويروس، وبرونو زوكوليني بدلا من ماركو دي سيزار بسبب الإصابة.

وشهدت الدقيقة 52 أخطر فرصة لفريق فيليز سارسفيلد، عندما سدد ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، سددها كلاوديو أكينو، ارتطمت بقدمه اليمنى وارتطمت بالقائم الأيمن لحارس مرمى راسينغ.

هدف الفوز لفيليز سارسفيلد

وقبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، سجل برايان روميرو لاعب فيليز سارسفيلد هدف الفوز لفريقه برأسية من منتصف منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية حاسمة من زميله تياجو فيرنانديز، لتذهب الكرة إلى داخل المرمى. الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى راسينغ.

وبهذه النتيجة، واصل فيليز سارسفيلد صدارة البطولة برصيد 36 نقطة، فيما تجمد رصيد راسينغ كلوب مؤقتا عند 25 نقطة في المركز السابع، في انتظار بقية نتائج الجولة.

موعد مباراة فيليز سارسفيلد وريفر بليت

وفي الجولة الـ18 من الدوري الأرجنتيني للمحترفين، يستضيف فيليز سارسفيلد نظيره على ملعب ماس مونومنتال، فيما يستضيف راسينغ كلوب نظيره ديفينسا جوستيكا أمام “الرئيس خوان دومينغو بيرون”.