الأقسام: الرياضة

فاسكو يتعثر أمام جوفنتود في ختام الجولة 29 من الدوري البرازيلي

تعادل فاسكو دا جاما مع نظيره يوفنتود بنتيجة 1-1، على ملعب ساو جانواريو، في ختام الجولة الـ29 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليحتل المركز التاسع في المسابقة.

وافتتح إدسون كاريوكا، لاعب اليوفينتود، التسجيل بعد 4 دقائق فقط من صافرة بداية الشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من رأسية من زميله جيلبرتو، لتستقر الكرة في المرمى. الزاوية اليمنى السفلية لحارس المرمى.

وبعد 7 دقائق فقط من هدف كاريوكا، سجل ديميتري باييه لاعب فاسكو دا جاما هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء بعد تمريرة حاسمة من زميله هوجو مورا، وسقطت الكرة في أعلى الجهة اليسرى. ركنية لحارس مرمى اليوفينتود.

وارتفع رصيد فاسكو دا جاما إلى 37 نقطة

وفي الدقيقتين 66 و82 على التوالي، أجرى يوفنتود تبديلين قسريين، بنزول إيويرثون بدلاً من جواو لوكاس، ولوكاس فريتاس بدلاً من آلان روشيل بسبب الإصابة.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لسوزا لاعب فاسكو دا جاما، بعد نزوله بديلا لخوان سفورزا في الدقيقة 84، بسبب تدخله العنيف على روني كاريلو. لاعب اليوفنتودي .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد اليوفينتود إلى 34 نقطة في المركز الرابع عشر، كما ارتفع رصيد فاسكو دا جاما إلى 37 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الفرق في بطولة كرة القدم.