الأقسام: الرياضة

بعد الفوز على تورنتو.. موعد مباراة إنتر ميامي القادمة بالدوري الأمريكي

ويلتقي فريق إنتر ميامي بقيادة الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، مع نظيره نيو إنغلاند على ملعب تشيس (درايف بينك سابقاً)، ضمن مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS). وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة من صباح يوم 20 أكتوبر بتوقيت القاهرة. .

فاز إنتر ميامي بطل «درع المشجعين» بمشاركة ليونيل بهدف دون رد على نظيره تورونتو الكندي، في لقاء جمع الفريقين على ملعب «بي إم أو فيلد»، ضمن مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم. الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS)، ليواصل صدارته للمسابقة برصيد 71 نقطة.

هدف كامبانا في مرمى تورونتو

وسجل ليوناردو كامبانا، لاعب إنتر ميامي، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، هدف الفوز لفريقه والنقاط الثلاث، بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة حاسمة من لويس سواريز. لتصل الكرة إلى الزاوية اليسرى السفلية لحارس تورونتو.

جاء الهدافون بتسديدة مذهلة من كامبانا ليمنحونا الأفضلية

— نادي إنتر ميامي لكرة القدم (@InterMiamiCF)

مشاركة ميسي في الدقيقة 61

شهدت المباراة ضد تورونتو الكندي، في الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS)، مشاركة النجمين المخضرمين ليونيل ميسي ولويس سواريز كبديلين في الدقيقتين 61 و71 على التوالي من الشوط الثاني.

على الجانب الآخر، من المقرر أن يلتقي نيو إنجلاند مع نظيره دي سي يونايتد، على ملعب جيليت، صباح الأحد بتوقيت القاهرة، ويحتل المركز الـ26 في الترتيب العام لبطولة الدوري الأمريكي برصيد 31 نقطة.