الأقسام: الرياضة

بقيادة ميسي.. إنتر ميامي يتخطى تورونتو في الدوري الأمريكي

تغلب إنتر ميامي، بطل درع المشجعين 2024، الفريق المحترف الذي يضم النجمين المخضرمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، على نظيره تورونتو الكندي بهدف دون رد على ملعب بي إم أو، في الدوري الأميركي لكرة القدم. الدوري الأمريكي لكرة القدم) المباريات.

وقبل بداية المباراة، دخل سيباستيان جيوفينكو، لاعب فريقي يوفنتوس وسامبدوريا الإيطاليين، ونادي الهلال السعودي السابق، الذي عاد إلى تورونتو الكندي في منصب إداري، حاملاً كرة بداية المباراة.

ميسي يدخل في مكان تايلور

الدقيقة 61 من الشوط الثاني شهدت دخول ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي بدلا من روبرت تايلور، فيما دخل لويس سواريز بدلا من بنيامين كريماتشي في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، سجل ليوناردو كامبانا هدف الفوز لإنتر ميامي بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء من أسيست سواريز، لتذهب الكرة إلى الزاوية اليسرى السفلية لحارس تورونتو. .

جاء الهدافون بتسديدة مذهلة من كامبانا ليمنحونا الأفضلية

— نادي إنتر ميامي لكرة القدم (@InterMiamiCF)

وبهذه النتيجة واصل إنتر ميامي بقيادة ليونيل ولويس سواريز صدارة بطولة الدوري الأمريكي برصيد 71 نقطة، فيما تجمد رصيد تورونتو عند 37 نقطة في المركز الـ19.

موعد مباراة إنتر ميامي القادمة في الدوري الأمريكي

وفي المباراة المقبلة للفريق، سيلتقي زملاء ليونيل ميسي مع نظيره نيو إنجلاند على ملعب تشيس (درايف بينك سابقًا)، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الواحدة صباحًا يوم 20 أكتوبر بتوقيت القاهرة.