الأقسام: الرياضة

بعد حضوره التحقيق مع قندوسي.. وكيل بلعيد: زين الدين فسخ تعاقده معي

أكد علي كرملي، وكيل الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع سانت ترويدن البلجيكي والمنتخب الجزائري، أن اللاعب أبلغه بإنهاء عقد الوكالة معه منذ الأول من أكتوبر الماضي، وأنه لم يعد ممثلا له.

وأوضح في تصريحات لبرنامج “أون ستاديوم” على قناة “أون تايم سبورتس 1″، أن اللاعب أبلغه رسميًا أنه لم يعد ممثلاً له، متخليًا عن خدماته.

وأشار وكيل اللاعب الجزائري السابق إلى أنه لا يزال يتواصل مع اللاعب من أجل الحصول على حقوقه، و”الأمر خاص بينهما”، مشيراً إلى أن ذلك لا علاقة له بأزمة مع الأهلي.

وأوضح أن الأهلي تواصل معه من أجل الحصول على تصريحاته بشأن ما قاله أحمد القندوسي بشأن سبب فشل صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى صفوف الفريق الأحمر.

علي الكرملي يظهر في تحقيقات الأهلي مع أحمد القندوسي

وكان الكرملي حاضرا عبر تقنية زووم في التحقيقات التي أجريت في الشؤون القانونية للنادي الأهلي مع القندوسي من أجل تقديم المعلومات التي بحوزته عن القضية باعتباره وكيلا للاعب.

أثار أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، الجدل خلال الساعات الماضية، خلال ظهوره عبر قناة “أون تايم سبورتس”، بشأن أسباب فشل صفقة انتقال المدافع زين الدين بلعيد. إلى الفريق الأحمر، ما أدى إلى إحالته للتحقيق.