الأقسام: الرياضة

«ترانسفير ماركت» يكشف عن صفقة جديدة تقترب من صفوف الأهلي

كشف موقع “ترانسفير ماركت” عن صفقة جديدة يسعى النادي الأهلي لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتكون الصفقة الصيفية الخامسة التي يسعى الفريق لتسجيلها قبل غلق نافذة القيد في 25 أكتوبر من العام الجاري.

وأدرج الموقع اسم المدافع محمود جهاد، لاعب وسط فاركو، ضمن الأسماء المرتبطة بالانتقال إلى الصفوف، وأن النادي الأحمر بدأ التفاوض معه لضمه.

وكان الاسم اليوم ضمن قائمة المرشحين للانضمام للأهلي، ولم يذكر الموقع حتى الآن نسبة نجاح الصفقة المزعومة.

من هو محمود جهاد صفقة الأهلي المنتظرة؟

ويعد جهاد لاعب الوسط الدفاعي أحد المواهب الشابة التي انضمت لصفوف فاركو قادما من النجوم عام 2021 على سبيل الإعارة قبل أن يتم انتقاله في صفقة انتقال نهائية.

وتواجد جهاد مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي فاز فيها الفراعنة بالمركز الثاني. كما شارك في البطولة العربية قبل أن يتم استبعاده من قائمة أولمبياد باريس 2024.

صفقات الاهلي الصيفية

تعاقدت إدارة النادي الأهلي مع 4 لاعبين لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل، من خلال الحصول على خدمات المدافع يوسف أيمن قادما من الدحيل القطري، والمغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر. من سوتشي الروسي، إضافة إلى ضم المدافع المغربي أشرف داري من ستاد بريست الفرنسي، وعمر الساعي لاعب وسط الإسماعيلي.