الأقسام: الرياضة

بسبب قندوسي.. أول تعليق من الأهلي بشأن تصريحات زين الدين بلعيد

علق مصدر بالنادي الأهلي، على تصريحات زين الدين بلعيد، لاعب فريق سان تروندن البلجيكي، حول حقيقة فرض الوكلاء عليه الانضمام للأهلي في موسم الانتقالات الماضي.

وأكد المصدر أن أقوال بلعيد ستسجلها الشئون القانونية بالنادي خلال التحقيق الذي يجري مساء اليوم مع أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا.

وكشف المصدر أنه بعد الاستماع إلى كلمة أحمد قندوسي في التحقيق الذي أجري اليوم، وسماع وكيل بلعيد عبر تقنية الفيديو، سيتم بالطبع تسجيل أقوال بلعيد، خاصة أنه هو الشخص المعني، قبل الكشف رسميا عن ملابسات التحقيق في الأيام القادمة.

وقال زين الدين بلعيد عبر حسابه على إنستغرام: “كنت أفضل التزام الصمت وعدم الدخول في النقاش احتراما لزميلي وصديقي في المنتخب الوطني، واحتراما لكيان النادي الأهلي وجماهيره، لكن الوضع يتطلب الرد وبيان الحقيقة وتوضيح الأمور”.

وأضاف: “النادي الأهلي لم يفرض علي أي وكيل، وأنا اخترت وكيلي وفوضته”. المفاوضات مع أمير توفيق سارت بشكل احترافي وهو شخص محترم”.

وتابع: “عدم التوقيع للنادي الأهلي كان قرارا شخصيا لأنني فضلت الاحتراف في أوروبا، ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء كما يشاع”.

واختتم بلعيد تدوينته قائلا: “بعض العملاء يريدون الصيد في المياه العكرة وإقحام اسمي في مشاكلهم”.

خضع الجزائري أحمد قندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، للتحقيق أمام الشؤون القانونية بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، عقب تصريحاته التي أدلى بها مؤخرا في أحد البرامج التليفزيونية.

أثار أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، الجدل خلال الساعات الماضية، خلال ظهوره عبر قناة “أون تايم سبورتس”، بشأن أسباب فشل صفقة انتقال المدافع زين الدين بلعيد. إلى الفريق الأحمر، ما أدى إلى إحالته للتحقيق.