الأقسام: الرياضة

عاجل.. أول رد من زين الدين بلعيد بشأن مفاوضاته مع الأهلي

كشف الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع نادي سان ترويدن البلجيكي، حقيقة التصريحات التي أدلى بها مواطنه أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، بأن سبب عدم انضمام بلعيد للأهلي هو أزمة الوكلاء.

ونفى بلعيد كل ما قاله القندوسي، مشيراً إلى أن هذا الأمر غير صحيح، وذلك من خلال قصة نشرها عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، وصف فيها المفاوضات بالمهنية.

رد حاسم من بلعيد على أزمة تصريحات القندوسي

وقال المدافع الجزائري: “كنت أفضل التزام الصمت وعدم الخوض في النقاش احتراما لزميلي وصديقي في المنتخب الوطني، واحتراما لكيان النادي الأهلي وجماهيره، لكن فالموقف يتطلب الرد وبيان الحقيقة وتوضيح الأمور”.

وأضاف: “النادي الأهلي لم يفرض علي أي وكيل، وأنا اخترت وكيلي وفوضته”. المفاوضات مع أمير توفيق سارت بشكل احترافي وهو شخص محترم”.

وتابع: “عدم التوقيع للنادي الأهلي كان قرارا شخصيا لأنني فضلت الاحتراف في أوروبا، ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء كما يشاع”.

واختتم بلعيد تدوينته قائلا: “بعض العملاء يريدون الصيد في المياه العكرة وإقحام اسمي في مشاكلهم”.

أزمة تصريحات القندوسي

أثار أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، الجدل خلال الساعات الماضية، خلال ظهوره عبر قناة “أون تايم سبورتس”، بشأن أسباب فشل صفقة انتقال المدافع زين الدين. بلعيد للفريق الأحمر.

وأكد “القندوسي” أنه تم الطلب من زين الدين بلعيد إدخال وكلاءه الخاصين لإتمام الصفقة، قبل أن ينضم اللاعب إلى صفوف فريق سان ترويدن البلجيكي، ما أدى إلى التحقيق معه.