الأقسام: الرياضة

منتخب 2008 يواجه الكويت الاثنين المقبل وديًا استعدادا لتصفيات إفريقيا

ويفتتح منتخب مصر مواليد 2008، مبارياته في البطولة الودية بالإسكندرية، بمواجهة الكويت في تمام الساعة الرابعة مساء الاثنين المقبل.

منتخب مصر مواليد 2008

ويواجه منتخب مصر 2008 منتخب الكويت يوم الاثنين المقبل في افتتاح البطولة الودية

انطلق اليوم السبت، المعسكر المغلق لمنتخب مصر مواليد 2008 بقيادة أحمد الكاس، في إطار استعداداته للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 17 سنة، والتي ستقام بالمغرب نوفمبر المقبل. .

ويضم المعسكر 26 لاعبًا: عمر عبد العزيز، ياسين حاتم، وعمرو عادل في حراسة المرمى، نور أشرف، حمزة الدجوي، أدهم فريد، محمد طارق، مهند الشامي، عمر العدوي، عمر ياسر، محمد شحاتة، أنس. رشدي، كريم جمعة، إبراهيم النجاوي، زياد أيوب، حمزة عبد الكريم، بلال عطية، محمد هاني، ومحمد بندري. ومحمد جابر، وحسن عماد، وباسم مدحت، وعلي بسيوني، وعبد الرحمن أحمد، وعمرو تامر، وعبد العزيز الزغبي.

ويقام المعسكر ابتداء من اليوم ويستمر حتى 13 أكتوبر الجاري، ويتضمن بطولة ودية بمشاركة منتخبي الكويت وروسيا من عامي 2007 و2008، إضافة إلى منتخبي مصر مواليد 2008 و2007.

وأسفرت قرعة تصفيات أمم أفريقيا تحت 17 سنة عن مواجهة منتخب مصر 2008 مع المغرب في 11 نوفمبر، والجزائر في 14 من نفس الشهر، ثم تونس في 20، وأخيرا مع ليبيا في 23.

من جانبه، وجه وليد مهدي مدير المنتخب، الشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، ووليد العطار المدير التنفيذي، على دعم منتخب مصر 2008 ومتابعة كافة أحواله. التفاصيل، كما شكر عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومنطقة الإسكندرية لكرة القدم، على استضافة المعسكر والفرق المشاركة، حيث تقام المباريات على استاد الإسكندرية.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر 2008: أحمد الكاس مديرا فنيا، وليد مهدي مديرا إداريا، محمد إبراهيم مدربا عاما، رامي عادل مساعدا للمدرب، أحمد فوزي مدربا لحراس المرمى، حاتم رضا منسقا إعلاميا، د. عمرو طه طبيب الفريق، والدكتور محمد الششتاوي معالج فيزيائي. د.مجدي وكوك أخصائي تأهيل، ومحمد السيد أخصائي مساج، وشريف نعيم ضابط بعثات.