الأقسام: الرياضة

وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح ويزوران منزل أسرته (صور)

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، برفقة اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، على تفقد مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج بمحافظة الغربية، مسقط رأس محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي. نجم نادي كرة القدم.

وزير الشباب والرياضة: مركز شباب محمد صلاح على أعلى مستوى

وأوضح وزير الشباب والرياضة أنه تم تجهيز مركز الشباب بكافة الإمكانيات فهو من أكبر مراكز الشباب وسيضم ملعب كرة قدم قانوني بمدرجات وذلك لمساعدة المواهب التي تطمح وتتمنى تكرار تجربة لاعبنا الدولي محمد صلاح صاحب الخبرة الأبرز في الرياضة المصرية على المستوى العالمي.

وأوضح وزير الرياضة أن هذا المركز شارف على الانتهاء وسيتم افتتاحه فور الانتهاء من جزء كبير من إجمالي العمل.

وأشار صبحي إلى أن المركز يمتلك بالفعل فريق كرة قدم خماسي “مباشر” تم تشكيله في فترة قصيرة، لكنه تمكن من الفوز بالدوري الرياضي لقطاع الوجه البحري لكرة القدم الخماسية، وهو ما وهو مؤشر جيد على أن المركز يمتلك بالفعل مواهب رياضية كروية تبشر بمستقبل جيد، وهو ما يصب في مصلحة كرة القدم. مصري.

محافظ الغربية: محمد صلاح نموذج مشرف لمصر

وأعرب محافظ الغربية عن سعادته البالغة بوجود قدوة مشرقة ومشرفة مثل اللاعب العالمي محمد صلاح الذي يرفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية الدولية، متمنيا أن يخرج المركز جيلا من الأبطال الذين سيرفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية كما فعل صلاح.

وأضاف المحافظ أن محمد صلاح نموذج مشرف لكل الشباب المصري، وما حققه لم يذهب عبثا، بل هو نتيجة سنوات من الجهد والمجهود من أجل الوصول إلى هذه المرتبة العالمية.

وتشمل الأعمال المنفذة في المركز، ملعباً قانونياً بالعشب الصناعي بمساحة 6000 متر مربع، ومدرجات تحتها غرف تبديل ملابس، بالإضافة إلى تطوير ورفع كفاءة المبنى الإداري، بالإضافة إلى إنشاء سور حول المركز.

زيارة عائلة محمد صلاح

وعلى هامش الجولة التفقدية، زار وزير الرياضة ومحافظ الغربية منزل الحاج صلاح والد النجم المصري. وكان في استقبالهم عم اللاعب عبد العزيز البابلي ورئيس مجلس إدارة مركز شباب نجريج. وحرصوا على مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.