الأقسام: الرياضة

أخبار الزمالك اليوم.. تحركات المجلس بسبب القيد والعودة للتدريبات

أخبار الزمالك اليوم خدمة إخبارية يتابعها “الوطن سبورت” بشكل مستمر لمعرفة كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية وأبرزها التحركات السريعة داخل مجلس الإدارة خوفا من أن يتعرض النادي لحظر التسجيل مرة أخرى.

أخبار الزمالك اليوم والعودة للتدريبات

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، للتدريبات الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها المدير الفني للاعبين لمدة أسبوع بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي.

ويسافر الفريق إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر المقبل، استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

أخبار الزمالك اليوم ومحاولة حل أزمة أتشيمبونج وخالد بوطيب

وقررت إدارة النادي سداد مستحقات الغاني أتشيمبونج، المهاجم السابق للنادي، خلال أيام قليلة، قبل أن تصدر المحكمة الرياضية الدولية قرارا ضد القلعة البيضاء بإيقاف القيد من جديد.

يذكر أن أتشيمبونج انضم إلى نادي الزمالك في يوليو 2017 قادما من فريق الداخلية، واستمر مع الفريق لموسم واحد فقط لعب خلاله 6 مباريات وتمكن من تسجيل “هدفين”.

كما بدأ المجلس التحرك بقوة لدفع القسط الشهري لخالد بوطيب والذي يقدر بـ 133 ألف دولار. وحتى لا تحدث أزمة مع اللاعب، خاصة أن هذه هي التسوية التي تم الاتفاق عليها.

أخبار الزمالك اليوم وموعد ظهور الونش

وحصل مدافع الفريق على موافقة الطبيب الألماني الذي أجرى له عملية جراحية للرباط الصليبي في ألمانيا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة استعدادا للمشاركة في المباريات.

وعرض اللاعب الفحوصات والقياسات الطبية الأخيرة على الطبيب الألماني، الذي وجه بعودته للتدريبات والملاعب بشكل طبيعي بشكل تدريجي، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي نهائي لمدة 4 أيام.