الأقسام: الرياضة

عاجل| يوفنتوس الإيطالي يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك

يقترب فريق يوفنتوس الإيطالي من خطف صفقة الموسم من نادي الزمالك، الذي يسعى للتعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس في صفقة انتقال مجاني خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الأبيض أكد رغبته في الحصول على الخدمات. للاعب ريال مدريد السابق .

وبحسب ما أورد موقع “توتو سبورت” الإيطالي، فإن يوفنتوس على أعتاب التعاقد مع سيرجيو راموس وخطفه من قبل، بسبب الإصابة التي تعرض لها مدافع السيدة العجوز بريمير، بتمزق في الرباط الصليبي، مما جعل النادي النظر في إمكانية ضم راموس بديلاً للاعب المصاب.

يوفنتوس يدخل سباق التعاقد مع سيرجيو راموس ويقطع الطريق أمام الزمالك

وأضاف الموقع الإيطالي في تقريره أنه لا يوجد أحد أفضل من سيرجيو راموس الذي يتصدر قائمة الترشيحات خلال الفترة الحالية، وهو ما جعل النادي الإيطالي يفكر بقوة في التعاقد معه في ظل عدم ارتباط اللاعب حاليا بالنادي الإيطالي. أي فريق.

هشام نصر يؤكد وجود مفاوضات من الزمالك لضم سيرجيو راموس

وكان هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، قد أعلن رسميًا خلال الأيام الماضية، عن تواصله مع سيرجيو راموس لبحث إمكانية ضمه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قائلا في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أون تايم سبورتس” قناة عن راموس: “ابني علي تواصل مع وكيل بالفعل” سيرجيو راموس من أجل الانضمام للزمالك.

وأضاف: “العائق الوحيد لم يكن الراتب المطلوب، ولكن السيولة المالية، وما زال الحوار مفتوحًا بشأن محاولة ضم راموس إلى الزمالك وكيفية تمويل الصفقة، ولم يتم حل الأمر، وراموس” القصة مشابهة لانضمام كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي. البعض يتحدث عن راتبه الكبير لكن العائد أكبر”. كثيراً.”