الأقسام: الرياضة

أسعار تذاكر السوبر المصري.. تبدأ بـ25 درهما إماراتيا

يبحث الجمهور المصري ومشجعي قطبي كرة القدم المصرية، الأهلي والزمالك، عن أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر المصري، في البطولة المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

تذاكر كأس السوبر المصري في الإمارات

كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن أسعار تذاكر مونديال الإمارات 2024، والتي تبدأ من 25 درهماً إماراتياً وتصل إلى 800 درهماً إماراتياً لفئة كبار الشخصيات.

وتختلف أسعار تذاكر كأس السوبر المصري حسب موقع المدرجات، مما يتيح للجماهير فرصة اختيار الفئة التي تناسبهم للاستمتاع بأجواء البطولة المقبلة.

كأس السوبر المصري

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024

ومن المقرر أن تقام مباريات كأس السوبر المصري 2024 في الإمارات للعام الرابع على التوالي، وسيتم حجز التذاكر إلكترونيا عبر منصة “التذاكر البلاتينية”.

فريق الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة من كأس السوبر المصري

وجاء في أحدث بيان لمجلس أبوظبي: “في النسخة المنتظرة، سيلتقي الفريقان وسيراميكا كليوباترا، يوم الأحد 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي فريقي الزمالك وبيراميدز على ملعب الكاف”. ستاد نهيان في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقيان يوم الخميس. و24 أكتوبر، سيخوض الفائزان من المباراتين المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد عند الساعة الثامنة مساء، فيما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان عند الساعة الرابعة وخمس دقائق.