موعد عودة محمود الونش لتدريبات الزمالك بتوصية ألمانية

موعد عودة محمود الونش لتدريبات الزمالك بتوصية ألمانية

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، آخر تطورات إصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق، وموعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص به لإجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي، خاصة أن اللاعب متواجد حاليًا في ألمانيا من أجل الخضوع لجراحة. إجراء فحوصات طبية تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له الجراحة.

يقرر الطبيب الألماني موعد مشاركة الونش في التدريب

وأوضح أن مدافع الفريق حصل بالفعل على موافقة الطبيب الذي أجرى له عملية جراحية للرباط الصليبي في ألمانيا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة استعدادا للمشاركة في المباريات.

وأشار المصدر إلى أن الونش توجه إلى الطبيب المعالج في ألمانيا برفقة محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك، وعرض عليه أحدث الفحوصات والقياسات الطبية، ووجهه بالعودة للتدريبات والملاعب بشكل طبيعي تدريجياً، بينما الخضوع لبرنامج إعادة تأهيل نهائي لمدة 4 أيام.

الزمالك بطل السوبر على حساب الأهلي

يُشار إلى أنه نجح في الفوز بكأس السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي، قبل أن يفوز بركلات الترجيح على ملعب حديقة الأول بالمملكة. المملكة العربية السعودية.

ويبدأ الفريق بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز تدريباته اليوم استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري بعد انتهاء فترة الراحة السلبية.