الأقسام: الرياضة

محمد رمضان يجهز مفاجأة سارة لـ علي معلول في الأهلي (خاص)

تدخل محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، لحل أزمة الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب غضبه من عدم ضمه لقائمة الفريق للموسم الجديد.

وعلمت “الوطن سبورت” أنه تم تكليف محمود الخطيب المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلي بالتدخل لحل أزمة علي معلول، خاصة أن اللاعب يعيش حالة غضب كبيرة منذ استبعاده من الملاعب. قائمة الموسم الجديد بقرار من الجهاز الفني بسبب إصابته وعدم جاهزيته للمباريات قبل يناير. التالي.

تفاصيل عرض الأهلي لعلي معلول

علي معلول، لاعب النادي الأهلي

واستعرض محمد رمضان كافة التقارير الطبية الخاصة بموعد عودة علي معلول للملاعب من جديد، حيث حرص المدير الرياضي الجديد في الأهلي على التواصل مع اللاعب وإبلاغه بضرورة عودته إلى القاهرة من أجل تحديد موعده. مصيره في الموسم الكروي الجديد.

ويعتزم محمد رمضان التواصل بضرورة التركيز على فترة التأهل وإعلان جاهزيته للمباريات مرة أخرى من أجل البدء في إجراءات قيده في قائمة الفريق قبل نهاية الموسم.

كما قرر محمد رمضان، تقديم عرض لعلي معلول، لتولي منصب إداري داخل النادي حال إعلان اعتزاله تدريب القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالي، وذلك في ضوء تجاربه داخل الفريق على مدار الأعوام الماضية.

علي معلول يبلغ الأهلي برغبته في الرحيل

ويأتي هذا القرار بعد تواصل علي معلول مع إدارة الأهلي وطلب الرحيل عن صفوف النادي في يناير المقبل للبحث عن عرض آخر مع حصوله على كافة مستحقاته المالية كاملة لعدم قيده في قائمة القلعة الحمراء.