الزمالك يتسلح بسيناريو 2020 قبل السوبر المصري (فيديو)

الزمالك يتسلح بسيناريو 2020 قبل السوبر المصري (فيديو)

يتسلح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بذكريات عام 2020 خلال بداية استعداداته اليوم السبت لخوض بطولة السوبر المصري، بعد انتهاء النتيجة السلبية التي حققها الفريق عقب فوزه بكأس السوبر الأفريقي. اللقب على حساب منافسه التقليدي الأهلي.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز

ومن المقرر أن يلتقي مع نظيره بيراميدز، يوم 20 أكتوبر المقبل، في نصف نهائي بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات، حيث يتأهل الفائز إلى النهائي ومن المنتظر أن يواجه الفائز من السوبر المصري. ويلتقي الأهلي وسيراميكا كليوباترا في مباراة نصف النهائي الأخرى للبطولة.

وتأتي استعدادات الزمالك لخوض مباراة بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، بعد أيام قليلة من تتويج الفارس الأبيض بلقب كأس السوبر الأفريقي بعد فوزه على منافسه التقليدي الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح. بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بالسعودية.

الزمالك بطل السوبر الأفريقي 2024

الزمالك يتسلح بسيناريو 2020

وتتمثل ذكريات عام 2020 السعيدة للزمالك في الفوز بلقب نسخة 2020 على حساب الترجي التونسي، في المباراة التي أقيمت في قطر، والتي فاز فيها الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما سجل الهاتريك وسجل يوسف أوباما وأشرف بن شرقي “هدفين”، وبعد أيام قليلة فاز الفارس الأبيض بلقب كأس السوبر. المصري 2020 في المباراة التي أقيمت بالإمارات، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح.

ويأمل فريق الزمالك في تكرار سيناريو 2020، بالفوز بكأس السوبر المصري بعد فوزه بكأس السوبر الأفريقي في نسخة 2024.