الأقسام: الرياضة

اتحاد الكرة يبرئ الأهلي من إتهام وشكوى الزمالك (مستندات)

حسم اتحاد الكرة الأزمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك، بشأن شكوى الأخير واتهامه للأحمر بإشراك لاعبة موقوفة في صدارة دوري السيدات في الجولة الأولى من المسابقة، والتي انتهت بفوزه. وفاز العملاق الأحمر بهدفين مقابل هدف على ملعب حلمي زمورة بميت عقبة.

اتحاد الكرة ينهي الجدل حول أزمة شكوى الزمالك للأهلي في دوري السيدات

أرسل اتحاد الكرة وثيقة رسمية تبرئه من اتهام وشكوى الزمالك، بشأن عدم أهلية رودينا عبد الرسول لاعبة الكرة النسائية بالأهلي، لعدم انتهاء فترة إيقافها، والتي أصدرها “الجبلية” ضد اللاعبة أثناء تواجدها في ناديها السابق دلفي الذي رحلت عنه. للأحمر في الانتقالات الصيفية الحالية.

اتحاد الكرة يبرئ الأهلي من أزمة “رودينا” في دوري السيدات

وكشف من الخطاب الرسمي أن لاعبة النادي الأهلي رودينا عبد الرسول لم يوقع عليها أي عقوبة وبالتالي فإن مشاركتها صحيحة أمام الزمالك وعليه حسم الأحمر المواجهة لصالحه بهدفين مقابل هدف. في صدارة الدوري النسائي.

رد حاسم من شادي محمد ينهي الجدل حول إيقاف رودينا عبد الرسول

كما أدلى شادي محمد، رئيس فريق الكرة النسائية بالنادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، بتصريحات أكد فيها شرعية مشاركة لاعب الأحمر أمام الزمالك، في الجولة الأولى من الدوري المصري للسيدات، موضحًا: “ واللاعبة رودينا عبد الرسول غير موقوفة كما يشاع”.

وأضاف رئيس فريق الكرة للسيدات بالنادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: “اتحاد الكرة أخطر النادي الأهلي بالموقف فيما يتعلق باللاعبات، ولا يوجد أي إيقاف لأي لاعبة بسبب التراكمات”. من البطاقات.”

يُشار إلى أن عادل حسين، المدير الفني لسيدات نادي الزمالك، كان قد أكد بعد المباراة، أن الأهلي ضم رودينا عبد الرسول الموقوفة بسبب العقوبة الموقعة عليها منذ الموسم الماضي مع الإيقاف 3 مباريات، من التي خدمت اثنين فقط.