تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي.. مفاجأة منتظرة في التحقيق

تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي.. مفاجأة منتظرة في التحقيق

تعقد موقف الدولي الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، مع إدارة القلعة الحمراء في أعقاب تصريحاته التليفزيونية الأخيرة التي أدلى بها مؤخرا حول فرض الأهلي وكلاء على عدد من الصفقات، مستشهدا بصفقة مواطنه زين الدين بلعيد، وقال لاعب الأحمر المعار: “الوكلاء سبب فشل الصفقة. نحن الجزائريين فخورون بوكلاءنا ولا نلجأ إلى وكيل آخر لمجرد أنه جاء إلينا بعرض أكبر”.

وكيل القندوسي الحالي يثير الجدل بعد تأكيده تصريحات أحمد القندوسي

المأزق الجديد مع إدارة النادي الأهلي هو دعم وكيلها الحالي نصر يحيى لتصريحات اللاعب الجزائري، التي قلبت الأمور داخل القلعة الحمراء، وجعلت الإدارة تتخذ قرارا رسميا سريعا بفتح تحقيق مع اللاعب خلال ساعات لتوضيح كل ما أثير منه في موضوع الوكلاء والصفقات.

مأزق جديد للقندوسي مع إدارة الأهلي قبل ساعات من خضوعه للتحقيق

ووجد أحمد القندوسي نفسه في الوقت الحالي متورطا أمام إدارة النادي التي ستضع حدا لهذا الأمر خلال التحقيقات التي ستجرى مع اللاعب خلال ساعات وتؤكد على ضرورة إحضار اللاعب مستندات رسمية لتوضيح الأقوال. الذي أدلى به مؤخرًا، وهو ما أكده وكيله الحالي، مما جعل الوضع أكثر صعوبة.

تطورات أزمة تصريحات القندوسي مع الأهلي.. مفاجأة متوقعة من وكيل اللاعب خلال ساعات

وخرج نصر يحيى وكيل أحمد القندوسي الحالي بتصريح منذ ساعات قال فيه: “ما قاله القندوسي عند فشل صفقة بلعيد لفرض وكلاء قام بتعيينهم على اللاعب صحيح، وسأؤكد كل ذلك بالأدلة أمام الأهلي”. الأهلي في الجلسة التي ستعقد اليوم”.

يُذكر أن الأهلي أصدر بيانًا رسميًا قرر فيه استدعاء القندوسي للتحقيق كونه على ذمة “الأحمر”، وإحالته للقضاء، وتم التواصل مع ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بشأن ما أصدره.